الاثنين، 18 يوليو 2016

توكيل زانوسى

توكيل زانوسى

رقم خدمة زانوسى

توكيل زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم خدمة زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة غسالة ايديال زانوسى وايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل زانوسى


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الثالثة_)-,.-~*'¨¯

عطل رقم 5

الماء المندفع ينزل فوق خانة أخرى غير المطلوبة:

1- في هذه الحالة فمن الأفضل عليك أن تعلم أولاْ في حالة كانت غسالة ايديال زانوسى تحتوى على أكثر من صمام أو أن غسالة ايديال زانوسى بها صمام واحد ورشاش.

2- في حالة ما في حالة كانت غسالة ايديال زانوسى تعمل بأكثر من صمام فمعنى ذلك أن خرج كل صمام واصل على خانة معينة ففي حالة بدلت الخراطيم الخارجة من الصمام إلى الخانات سيحدث ذلك العطل.

3- احتمال أن يكون قد عبث احد بأطراف السلك الموصلة إلى الصمامات وبدل أطراف صمام مكان آخر.

4- أما في حالة كانت غسالة ايديال زانوسى تحتوى على صمام واحد ورشاش فمن الأفضل عليك إعادة ضبط وضع ذراع الرشاش على اكرة التايمر.

5- سوستة الشد لزراع الرشاش على اكرة التايمر تالفة او غير موجودة.

6- تنظيف الرشاشات بسقف درج الصابون

 

عطل رقم 6

غسالة ايديال زانوسى تفرغ الماء المندفع دون دوران طلمبة الطرد وبالتالي تستمر في سحب الماء المندفع؟

1- خرطوم الطرد في مستوى منخفض.

2- فمن الأفضل عليك عدم احكام ربط الخراطيم الواصلة من الحوض الثابت الى بعض اجزاء غسالة ايديال زانوسى مثل طلمبة ايديال زانوسى دخول الماء المندفع من درج الصابون الى الحلة الثابتة.

 

 

ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه.

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

توكيل زانوسى

توكيل زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل زانوسى

توكيل زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم خدمة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة غسالة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل زانوسى لكن يبقى دائما توكيل زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم خدمة زانوسى وصيانة غسالة ايديال زانوسى وأيضا خدمة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى وصيانة زانوسي أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى. عند اتصالك على توكيل زانوسى بالاسكندرية يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى صيانة زانوسي لديهم خبرة كبيرة في توكيل زانوسي وصيانة ايديال زانوسى. توكيل زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم خدمة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة غسالة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك صيانة غسالة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل زانوسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.