الأحد، 25 ديسمبر، 2016

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

زانوسى العبد

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "زانوسى العبد" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن ورقم ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية



¨‘°آ؛o سلسلة حلقات oآ؛°‘¨
_:_:_:_((اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ


سؤال وجواب عن المشاكل الشائعة في غسالة ايديال زانوسى
***************************************


توصيل خرطوم التصريف في غسالة ايديال زانوسي :

-1 إذا كان خرطوم تصريف المياه مثبتاً كما هو مبين في قم بفكه من الحوامل المميزة بالأسهم اذا لم تستطيع قم بزيارة اقرب مركز صيانة لغسالة ايديال زانوسي بالاسكندريه او الاتصال علي ارقام توكيل ايديال زانوسي بالاسفل.
-2 إذا كان خرطوم التصريف مثبتاً في الجزء العلوي من غسالة ايديال زانوسي قم بفكه من الحوامل المميزة بالأسهم حسب الموديل.
-3 قم بتوصيل خرطوم التصريف الخاص بغسالة ايديال زانوسي بشدة بالسيفون، أو بمخرج آخر لمياه الصرف.
تأكد من عدم وجود التواءات في خرطوم تصريف غسالة ايديال زانوسي.
قم بتثبيت الخرطوم بحيث لا يكون عرضة للسقوط.
أحواض غسيل اليدين الصغيرة غير ملائمة.
لعمل خرطوم إطالة في غسالة ايديال زانوسي استعمل خرطوماً من نفس النوع وثبت التوصيلات بمشابك.
ارتفاع السيفون - وصلة خرطوم التصريف يجب أن لا تقل عن 60 سم ولا تزيد على 125 سم.
الحد الأقصى الكلي لطول خرطوم التصريف في غسالة ايديال زانوسي 50 سم  في هذه الحالة، يكون أقصى ارتفاع لتثبيت السيفون هو 90 سم.
 

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية

ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في ايديال زانوسى لكن يبقى دائما ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي العبد وصيانة ايديال وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسي وارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة ارقام ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسي وفنيين لدى ارقام تليفونات صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسي وارقام ايديال زانوسى. ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم صيانة ثلاجات ايديال المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من قطع غيار غسالات اريستون. رقم خدمة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ارقام تليفونات كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في ارقام خدمة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف رقم تليفون شركة كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.